إخلاء المسؤولية

Admin
2022-07-26T17:53:47+03:00

يعمل موقع محور نيوز الإخباري على تحري الدقة في جمع المعلومات والتحقق منها وتوثيقها من مصادرها المتعددة، قبل نشرها على الموقع mhwrnews.com.

ويهم “محور نيوز” التوضيح في هذا السياق، أن المعلومات الإخبارية المنشورة على الموقع الإلكتروني مستمدة من المصادر الموثوقة، وموردي البيانات المعتمدين، وهم مصدر الحقوق والملكية الفكرية لهذه البيانات وأصحابها.

وبناءً على ذلك، فإن “محور نيوز” يخلي مسؤوليته بشأن محتوى هذه المعلومات، والتي هي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق، ولا يعتبر أي شيء على موقع “محور نيوز” بمثابة ضمان.

كما يخلي “محور نيوز” مسؤوليته عن نتائج تنجم عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني، سواء كانت تتعلق بالأخبار أو الخدمات، سواء وردت في مقالات أو أي محتوى آخر منشور على الموقع.

لذلك، يعد البحث في الموقع واستخدام محتواه اختيارًا حرًا للمستخدم وموافقة منه على إخلاء مسؤولية “محور نيوز” من أي مسؤولية أو التزام أو نتيجة مترتبة على ذلك.

كما أن الأخبار التي يقدمها الموقع هي مقالات إخبارية، ينتجها محررو الموقع، وتعتمد على مجموعة من المصادر المتنوعة، ولا تعكس بالضرورة رأي “محور نيوز”.

ويجب على المستخدم تحديد ما إذا كان موافقا على المحتوى بنفسه، ولا ينبغي اعتبار هذه الخدمة بمثابة استشارات ضريبية أو محاسبية أو أي من الالتزامات القانونية الأخرى.

وتعكس الآراء المنشورة على الموقع التقييم الحالي للكُتاب (وقت النشر).

هذا إخلاء مسؤولية من “محور نيوز”، عن المسؤولية القانونية والأدبية، فيما يتعلق باستخدام المحتوى المنشور على الموقع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق