من هو نايف البحر ويكيبيديا «زعيم الشلة»

Ramy
منوعات
Ramyآخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 5:42 مساءً

من هو نايف البحر ويكيبيديا «زعيم الشلة»، في أول ظهور له على الشاشة بمسلسل “ثانوية النسيم”، تمكن نايف البحر من تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ الجمهور في منطقة الخليج بالبحث عن “مشعل” قائد المجموعة . السؤال هو: من هو نايف البحر بطل مسلسل ثانوية النسيم؟ ، ولقد عرضت منصة “المحور نيوز” الحلقة الأولى من مسلسل “ثانوية النسيم” يوم الأحد الماضي، وحظي المسلسل الذي يتناول موضوع التعليم في المدارس الثانوية بإشادة كبيرة من الجمهور والنقاد.

من هو نايف البحر ويكيبيديا «زعيم الشلة»

هو فنان سعودي شاب ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في 20 فبراير 1996، مما يجعل نايف البحر يبلغ من العمر الآن 28 عامًا.

وورث نايف حبه للفن من والده الفنان السعودي عبدالله البحر الذي شارك في عدة أعمال في السعودية. حبه للفن جعله يقرر استكمال دراسته في هذا المجال، فدخل جامعة الملك سعود وحصل على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج.

وذكر انه بدأ نايف البحر مشواره الفني بالمشاركة في الإعلانات، وفي عام 2018 شارك في أول عرض مسرحي له وهو مسرحية «العرس» التي عُرضت ضمن فعاليات مهرجان الرياض لمسرح الشباب.

من هو نايف البحر ويكيبيديا «زعيم الشلة»
من هو نايف البحر ويكيبيديا «زعيم الشلة»

وبعد العمل لفترة قصيرة في مجال الإعلانات، بدأ نايف بالمشاركة في مجموعة من العروض المسرحية، وقد أتيحت له الفرصة للتمثيل في مسلسل “ثانوية النسيم” وفي أول ظهور له على الشاشة. ونظراً لأدائه المتميز فقد خلق له قاعدة جماهيرية ضخمة في منطقة الخليج.

ويمتلك نايف البحر حسابا على موقع إنستغرام يتابعه 20 ألف شخص، بالإضافة إلى حساب سناب شات.

دور نايف البحر في مسلسل مدرسة ثانوية النسيم

تدور أحداث مسلسل ثانوية النسيم حول مجموعة من الطلاب المتمردين داخل إحدى المدارس الثانوية في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تستعين إدارة المدرسة بمعلم جديد اسمه “عبد الله”، يحاول أن يتعامل مع الطلاب حسب طريقة تفكيرهم وباستخدام الأساليب العلمية الحديثة.

لكن مشعل الملقب نايف البحر بزعيم المجموعة يحاول بكل الوسائل إفشال محاولات الأستاذ عبد الله لتحسين أوضاع الطلاب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب