شروط الاستفادة من تمديد إعفاء المنشآت من الدفع المالي

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2023 - 3:09 مساءً

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية يوم أمس الرابع والعشرين من شهر يناير لعام 2023،  على وجود بعض الشروط  وذلك من أجل تمدير الإعفاء للمنشآت لتسعة عمال وأقل من حيث الدفع المالي للوزارة.

ونوهت وزارة المواد البشرية والتنمية الاجتماعية إلى أن يكون صاحب المنشأة لديه سجل في التأمينات بالوزارة، وان يكون من العمال المتفرغين للعمل حيت يتمكن العامل من الاستفادة لفترة التمديد المالي.

وأشارت الوزارة إلى أن الأفراد الذين تم الاعفاء المالي عنهم وافدين في حالة أن كان المالك في سجل التأمينات وأيضا أن يكون المالك سعود الجنسية او يمتلك الجنسية السعودية ولديها تأمين على المنشأة الخاصة به.

ومن الجدير بالذكر بأن مجلس الوزارة، قد أعلن يوم أمس عن موافقة أعضاء المجلس من أجل تمديد العمل في البند الثالث والبند الرابع من مجلس الوزراء، وان البنود التي وأفق عليها المجلس جاء من أجل إعفاء لجميع المنشأة الصغير التي يعمل بها تسعة عمال وأقل، و من أحد قرارات المجلس اعفاء صاحب العمل  دفع المقابل المالي لمدة ثلاثة سنوات من تاريخ انتهاء العقد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب