ماذا سيحدث مع الرئيس الأمريكي السابق ترامب أثناء محاكمته

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 11:41 صباحًا

يُعد الرئيس الأمريكي دونات ترامب هو أول رئيس أمريكي سابق يواجه اتهامات جنائية في تاريخ العالم، والذي سيتم محاكمته اليوم الثلاثاء الرابع من شهر أبريل لعام2023، ويذكر بأن الأسبوع الماضي  وجهت هيئة المحالفين الكبرى لائحة اتهام ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

ومن المقرر أن يبقي الرئيس الأمريكي السابق ترامب في داخل مبني برج ترامب، وذلك من أجل الاطلاع على القضية التي اتهم بها الرئيس دونالد ترامب، ومن المتوقع بأن يتم إيقاف جميع المحاكمات والأنشطة المحكمة قبل أن يخرج ترامب من المحكمة لأسباب أمنية.

وفي سياق متصل، سيتم مرافقة الخدمة السرية  ساعات الظهر لترامب في مكتب المدعي العام، بالقرب من المحكمة الجنائية، كما وسيتم حجز ترامب من قبل المحققين والذي لهم مكانة في مجال التحقيق سابقاً، والتحقيق من ذلك من خلال صور التسجيلات الخاصة لدي قسم الشرطة، ومن أجل الاطلاع على القضية، خوفا من تسريبات المصورة والتي ستنتشر بحق ترامب، في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الصحف الإخبارية، وهذا ما لم تريد أن يحدُث.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب