موعد صرف دعم المستفيدين من برنامج سكني لشهر فبراير

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2023 - 10:02 صباحًا

صرح برنامج سكني اليوم الإثنين عن موعد صرف الدعم لجميع المستفيدين من البرنامج ولذلك لشهر فبراير للعام الجاري، وأوضح البرنامج بأن تاريخ إيداع المبلغ المال سيكون في الرابع والعشرين من شهر فبراير ولجميع المستفيدين، حيث أن الدعم سيتم إيداعه لجميع المستفيدين خلال ثلاثة أيام فقط.

مؤكد، بأن البرنامج يهدف إلى تلبية احتياجات جميع السكان في المملكة العربية السعودية، والاهتمام بالإسكان التنموي، من أجل توصيل الخدمة لجميع الأسر بالسعودية التي بحاجة إلى خدمة من برنامج الدعم السكني.

ويذكر، بأن برنامج سكني تم إيداع به أكثر من 912مليون ريال في جميع حسابات المستفيدين من البرنامج، وهي القادمة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان العقاري وذلك للشهر المنصرم، ويعمل البرنامج في الوقت الحالي في تحسين من الوضع المعيشي لجميع العائلات بالسعودية.

وفي سياق متصل، نوه البرنامج إلى أنه مازال يبحث عن العائلات التي بحاجة إلى تقديم المساعدة لها من خلال برنامج سكني، والاهتمام في تلبية الخدمات الأساسية، وقبول جميع المنتظرين من أجل الحصول على الدعم المالي من برنامج سكني.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب