إيقاف عشرات المعتمرين المصريين في مطار القاهرة

uesr1
2023-03-14T11:47:58+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2023 - 11:47 صباحًا

أكد عضو اللجنة العليا للحج والعمرة ناصر ترك في جمهورية مصر العربية، يوم أمس الإثنين الرابع عشر من مارس لعام 2023، بأن العمرة ليست تذكرة فقط يمكن الحصول عليها في الوقت الذي يرغب به لمواطن، ومنع أكثر من مئة وسبعين معتمر من التوجه الى العمرة بعد أن تواجدوا في مطار القاهرة.

وأكد ترك، بأن المعتمرين يلزهم الحصول على باركود الخروج من المنافذ ثم الدخول الى بوابة العمرة وذلك قبل السفر الى المملكة العربية السعودية ولكن لا يتجاهل بعض الوسطاء التوجه الى شركة السياحة من أجل الحصول على باركود العمرة ومن أجل توفير المال  وهو المخالفة لتعليمات السفر لعمرة، كما ويجب والتأكد من البيانات الشخصية لهم قبل مغادرة مطار القاهرة.

وبين ترك، بأن رسوم الباركود تقدر بـ3200 جنيه مصري، والتي قد تصل في بعض المرات الى أربعة آلاف جنية مصري أثر الضرائب التي تفرضها الحكومة، ونوه ترك الى جميع المعتمرين بضرورة الحصول على باركود العمرة من شركة السياحة قبل التوجه الى السفر في مطار القاهرة، وأكد بأن السبب المباشر في منع سفر عدد من المعتمرين هم السماسرة الغير متعمدين من قبل وزارة السياحية في مصر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب