العالم الهولندي يحذر من حدوث زلازل مرعبة

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2023 - 10:02 صباحًا

قال العالم فرانك هوغرييتس، يوم أمس الإثنين، الواحد والعشرين من شهر فبراير لعام 2023، عبر الصفحة الرسمية في منصة تويتر، مع بداية العشرين والثاني والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري من المتوقع حدوث زلزال في دولة تركيا والذي يصل ذروته حتي نهاية يوم الثاني والعشرين، والذي سيكون مدمر أكثر من الزلازل السابقة

ويذكر بأن العالم فرانك هوغريبتس هو من أعلن عن قدوم زلزال في بداية شهر فبراير بدولة تركيا قبل عامين، ليعود من جديد مع نهاية شهر يناير من العام الجاري بتحذير من قدوم زلزال قوي في منقطة غازي عنتاب، وهو الذي حدث في السادس من شهر فباير لعام 2023، والذي كان مدمر لمنطقة كهرمان مرعش في تركيا.

ونوه فرانك من خلال حسابه الرسمي في منصة تويتر،  بأنه ليس نبيا، أو يعلم بالغيب وأن الغيب لا يعلمه إلا الله عز وجل، وجميع التوقعات التي ينبئ بها ماهي الا توقعات يمكن أن تحدث ويمكن أن لا تحدث، وأكد العالم فرانك بأن هنالك العديد من المواطنين في العالم يلقوا الأسئلة للعالم  فرانك متعلقة بأماكن حدوث الزلازل في العالم.

وأكد العالم فرانك، عندما يتنبأ بحدوث الزلازل سيشاركها مع العالم من خلال نشرة الأخبار أو عبر الصفحة الرسمية الخاص بهفي منصة تويتر.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب