اللاعب كريستيانو يعين حارس شخصي في الفنون القتالية لحمايته

uesr1
2023-01-07T08:51:01+03:00
رياضة
uesr1آخر تحديث : السبت 7 يناير 2023 - 8:51 صباحًا

قام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتعين جونكالو سالغادو كحارس شخصي من بهدف حمايته من الجمهور وأيضا المحافظة على بياناته الشخصية وأسرته التي تقيم حاليا في المملكة العربية السعودية أثر انتقاله في الأيام الماضية التي نادي النصر السعودية.

ويذكر بأن الحارس الشخصية الذي قام في تعينه للاعب كريسيتانو رونالدو هو شخصية رياضية مشهورة في ألعاب الفنون القتالية المتنوعة، حيث خاضه في السنوات الماضية  لعدد من منافسات رياضية بالأوزان الثقيلة، وحقق عدد كبير من الانتصارات في مشواره القتالي، والذي حصل أيضا على الكرة الذهبية لخمسة مرات في عدد من الفعاليات القتالية التي شارك بها، ويذكر بأنه من الشخصيات التي رافقة اللاعب كريسيتانو رونالدو في في بطولة كأس العالم لعام 2018.

تقاعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية شهر ديسمبر من العام المنصرم مع نادي النصر السعودي، بعد أن ترك النادي السابقة في نهاية المونديال لبطولة كأس العام لعام 2022م، حيث استقبال نادي النصر السعودية للعب رونالدو يوم الاثنين الماضي بتاريخ الثاني من شهر يناير لعام 2023 على أرض ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياضة.

وكشف نادي النصر السعودية بأن للاعب كريسيتانو رونالدو تقاعد مع النادي على راتب سنوي مع نادي النصر السعودية بقدر 200 مليون يورو، حيث أن للاعب سيستقر في المملكة العربية السعودية حتي نهاية عام 2025 ميلادي.

وفي سياق متصل، رافقة شريكة للاعب كريسيتانو جورجينا وأطفالها إلى المملكة العربية السعودية، بعد أن انتقل للإقامة في الرياض، وقامت في الساعات الماضية في أول جلسة تصوير لها في المملكة حيث شاركت كافة صورها من الجلسة في مواقع التواصل الاجتماعي مما نالت على إعجاب الجميع.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب