الهلال يقدم عرضاً مغرياً لـ ميسي براتب 220 مليون سنوياً

uesr1
2023-03-16T12:12:45+03:00
رياضة
uesr1آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2023 - 12:12 مساءً

أعلنت بعض التقارير الأرجنتين يوم  أمس الأربعاء الخامس عشر من شهر مارس لعام 2023مـ، عن قيمة العرض التي المقدم الى للاعب ليونيل ميسي من قبل نادي الهلال السعودي، وأن نادي الهلال السعودي يقدم رابت سنوي للاعب ليونيل ميسي بقدر 220 مليون يورو من أجل أن يضم للفريق,

وأوضح نادي الهلال السعودي بأن العرض المقدم الى للاعب ليونيل هو نفس العرض الذي حصل عليه للاعب كريستيانو رونالدو من قبل إدارة نادي النصر السعودي، وأكدت إدارة النادي بأن العقد سيستمر لمدة موسم واحد فقط بخلاف عقد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي كان لمدة موسين ونصف فقط.

وفي سياق متصل، يذكر بأن عقد اللاعب ليونيل ميسي سينتهي في الثلاثون من شهر يونيو لعام 2023، ومن المتوقع أن يجدد للاعب عقده مع إدارة النادي لمدة عام واحد وينتهي في الموسم القادم، وحتي للحظة لم يتم الإعلان عن ذلك من قبل للاعب ليونيل ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان، ووصل اللاعب ليونيل ميسي الى الأراضي السعودية يوم الثلاثاء الماضي برفقة أحد أفراد العائلة من أجل السياحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب