حقيقة اعتقال الرئيس الأمريكي ترامب

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الخميس 23 مارس 2023 - 7:01 صباحًا

ظهر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب برفقة رجال الشرطة أثناء محاولة إلقاء القبض عليه، وذلك يوم أمس الأربعاء، الثاني والعشرين من شهر مارس لعام 2023مـ، كما وأن الرئيس الحالي للولايات الأمريكية المتحدة يحاول اصطحاب الرئيس السابق الى السجن وهو مرتدي ملابس رجال الشرطة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سلسلة من الصور الخاصة بترامب، وهو مرتدي ملابس ذات للون البرتقالي في داخل السجن، وحالة من الانهيار الشديد، وتعد جميع الصور، تم ابتكارها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي .

وفي سياق متصل، ومن المتوقع بأن يتم إيقاف الرئيسي الأمريكي السابق دونالد ترامب، وذلك بأن أن تورط في محاولة دفع رشوة لسيدة من أجل عدم البوح في علاقاتهما سوا، وحيث أن هذا السيدة هي الممثلة المثيرة للجدل ستورمي دانييلز قبل أكثر من خمسة أعوام، كما وأمر رجاله في دفع رشوة لها دون علم أحدا، وبلغ قيمة الرشوة 130 ألف دولار، لمنع ذلك من التأثير على فوزه بالانتخابات، وأن تم إلقاء القبض عليها فسيكون أول رئيس أمريكي تم إلقاء القبض عليه.

وقال رئيس مجل النواب بأن اعتقال الرئيسي السابق يعد انتقام سياسي، بينما قال مجير شكرة تويتر ايلون ماسك بأن توقيف الرئيس السابق ترامب هو مكسب من أجل تحقيق  الفوز في الانتخابات بالعام القادم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب