دعوة قضائية ضد ايلون ماسك من صاحب عقار مكاتب توتير

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2023 - 4:43 مساءً

قام مالك عقار مكاتب شركة توتير في رفع دعوة قضائية ضد أيلوم ماسك يوم  الخميس الماضي بتاريخ  الثلاثون من شهر ديسمبر 2022 ميلادي، وذلك اثر عدم دفع المبالغ المالي مقابل أيجار المكاتب التي يبلغ قدرها 136 ألف دولار منذ أن بدأ في امتلاك الشركة.

وفي تفاصيل رفع الدعوة توجه مالك العقار من أجل رفع الدعوة في المحكمة التي تقع في سان فرانسيسكو، ليؤكد بان أيلون ماسك قد قام في ابلغ شركة توتير بدفع أجار العقار في منتصف شهر ديسمبر الماضي من العام المنصرم، وحيث لم يتم الاستجابة إلى طلب صاحب  العقار مما دفعه إلى التوجه لرفع دعوة قضائية في المحكمة ليتم دفع الإيجار.

وبين مالك العقار في الإعلان عن استجار المكان فور على استجاب شركة توتير بدفع الفواتير المتراكمة عليها في غضون خمسة أيام، وسيتم تنفيذ القرار من خلال المحكمة العليا في سان فرانسيسكو، وأكدت شرطة توتير بأنها تخلفت عن سد إيجار العقار منذ أسابيع وذلك لجميع المكاتب الخاصة بها.

ويذكر بأن أيلوم ماسك قام في تحقيق التعادل من خلال التدفقات النقدية، مؤكد بأن الشركة ستقوم في دفع ثلاثة دفعات نقدية سالبة في العام وهذا قبل العجز المالي لديها قبل أن يتم خفض التكاليف المالية.

وفي سياق متصل قام الملياردير ايلون ماسك في تسريح أكثر من نصف الأيدي العاملة في الشركة، ثم أمر باقي العاملين في شركة توتير بالعمل لساعات إضافية من أجل تغطية جميع الأعمال في الشركة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب