سلاح روسي يمكنه إحداث تسونامي بدول الناتو

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2023 - 8:02 صباحًا

أكدت الولايات الأمريكية المتحدة بانها قادرة على خلق تسونامي من أجل ضرب بريطانيا  وجميع الدول الناتو في غضون دقائق، حيث أنها قامت في اختراع طوربيد التي اطلق عليها الأمريكيون اسم ماكينة يوم القيامة كونه قادرة على تدمير جميع المدن الساحلية على كوكب الأرض.

 وبين بأن القدرات الأمريكية تستطيع إغراق دولة بريطانيا في أعماق البحر، ويذكر بان الرئيس فلاديمير قام في الإعلان عن بوسيدون كأول مرة قبل ستة سنوات بان هذا هو أحد أنواع الأسلحة النووية الجديدة التي تكون مزودة بالطاقة من أجل العمل.

وأوضح فلاديمير، بأن السلاح الجديد لا يمكن لأحد تدميره، كما ويمكنه حمل ستة طوربيدات وبكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يقوم في تدمير بسرعة كبيرة، وهو سلاح هادئ جدا ولا يسبب الضوضاء كالأسلحة الأخرى.

وصرح بان الطوربيدات من أكبر المحركات النووية الكبيرة في العالم، والتي صنعت من أجل ألحاق الضرر المضمون، ولديه القوة الخارقة في تدمير السفن والقواعد البحرية من خلال الإشعاعات النووية الكبيرة التي تحمل اسم تسونامي هو من أخطر الأنواع في ضرب المناطق البرية والبحرية.

ويذكر بأن السلاح الجديد يمكنه تدمير مدن عملاق بأكملها، وحيت يمكنه ضرب المناطق على بعد 500 كيلومتر على سطح الكرة الأرضية حيث تم تجربة أول نوع من السلاح بواسطة البحر  من أجل النقل الذاتي في السلاح، هو السلاح الذي جعل كل من روسيا  ودول الغرب في إعادة  الخطط البحري من جديد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب