ما هو السر الخفي بين كلينتون وبوتين

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2023 - 2:44 مساءً

كشف الرئيس الأميركي بيل كلينتون السابق في الأيام الماضية،  بأن المواجهة بين الدولة الروسية والدولة الأكرانية  كانت متوقعة منذ عام 2011، ولكن الحرب بين الدولتين بحاجة الى مسألة وقت فقط، هو الأمر الذي تم اكتشافهُ بعد الحديث مع الرئيس الروسي  في ذلك العام، ولكن بدأت الحرب بينهم منذ عامين من الآن.

وفي نفس السياق، قال الرئيس الأمريكي بوتين في السابق بأن الدولة الأوكرانية كانت على موعد مع ضمانات أمنية لدولة أوكرانيا بشأن السلاح النووي، ولكن عارض الرئيس بوتين على هذا الاتفاق وأنهُ غير داعم لجميع المعاهدات، مما جعل الأزمة بين روسيا وأوكرانيا معقدة، ودعي الأمر الى عقد مجموعة الاجتماعات لطرح الأمر  فيما بينهم.

وعبرت الولايات الأمريكية المتحدة بأنها، قد تفاجأت بعملية الحرب على جزيرة القرم من قبل الدولة الروسية، ويذكر بأن الولايات الروسية سيطرت على جزيرة القرم منذ أكثر من عشرة سنوات وأصبحت أرضي جزيرة القرم من ضمن الدولة الروسية، وفي الوقت الى لا تتوقع بها الدول الغريبة بأن تعود جزيرة القرم الى الدولة الأوكرانية في السنوات القادمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب