نادي الأهلي السعودي يكشف عن صفقة جديد

uesr1
2023-01-21T09:53:23+03:00
رياضة
uesr1آخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 9:53 صباحًا

صرح النادي الأهلي السعودية يوم أمس عن  قدوم  اللاعب البرازيلي ماركوس أمارال إلى مدينة جدة من أجل استكمال العقد النهائي وانضمامه إلى النادي خلال الفترة الشتوي الحالية، ومؤكد على الإعلان عن شروط القعد في الساعات القادمة.

وأكد النادي الأهلي، بأن للاعب ماركوس قد وصل إلى مدينة جدة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بتاريخ العشرين من شهر يناير للعام 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف يوم الجمعة، وبعد الانتهاء من الفحص الطبي سيتم توقيع الصفقة بين النادي اللاعب ليصبح عضو في النادي ويشارك في كافة الجولات الخاصة بنادي الأهلي.

ويذكر بأن للاعب ماركوس قد انضم سابقا إلى  ووهان الصيني في فترة الصيف منذ عام 2021، حيث لعب في أكثر من ستة وأربعين مباراة رياضية، وحقق تسعة وثلاثون هدفا في الجولات السابقة، ويبلغ للاعب من العمر الثامنة وعشرين عاما.

وقام النادي الأهلي السعودي في التقاعد مع للاعب بناء على  طلب بيتسو موسيماني وهو مدرب في النادي الأهلاوي، وأيضا قام المدرب في عرض مواهب للاعب من أجل أقناعه النادي بانضمام ماركوس إلى فريقه، وانه لديه قدرات تساهم في تحقيق مجموعة من الأهداف.

وفي سياق متصل، يذكر بأن الصفقة الجديدة هي الصفقة الرابعة التي عقدها النادي في الفترة الشتوي الحالية، وقام النادي في ضم مجموعة من للاعبين إلى فريقه من أجل تحسين أداء الفريق، واصبح النادي يضم مجموعة من للاعبين المشهورين  بالاحتراف بعالم كرة القدم.

ويلعب النادي الأهلي السعودي حاليا في الدرجة الأولي من الدوري السعودي بعد أن هبط النادي من الدوري السعودي بعد الانتهاء من الموسم الرياضي لعام 2022، واصبح النادي اليوم محتل المركز الرابع من الدوري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب