واتساب تعالج مشكلة المكالمات المزعجة

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 4:27 مساءً

أعلنت شركة  واتساب عن ميزة جديدة قدمتها في تطبيق واتساب والتي تهدف الى حماية المستخدمين من كافة المكالمات التي لا يرغب بها مستخدمي التطبيق، ولكن مازال الميزة الجديدة على تطبيق الواتساب قيد التجربة ولم يتم الانتهاء منها حتي الآن، وفي حالة الانتهاء من الميزة سيتم تلقي الميزة لجميع المستخدمين في تطبيق الواتساب آب بطريقة يدوية.

ويذكر بأن شركة الواتساب أب في السابق، قدمت مجموعة من المميزات لجميع المستخدمين ومنها كتم المكالمات القادمة من أرقام غير معروفة أو مجهولة الهوية، والميزة الجديدة هي من المميزات التي تساعد على توفير حماية البيانات والمعلومات لجميع مستخدمي التطبيق، وأيضا حماية المستخدمين من سرقة معلوماتهم الشخصية في تطبيق الواتساب.

وفي سياق متصل، تعمل شركة الواتساب على تقديم التطورات في تطبيق الواتساب من أجل جذب المستخدمين للتطبيق، ويستخدم تطبيق الواتساب من أجل المكالمات وتبادل الرسائل بين المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، ويذكر بأن الميزة الجديدة مازالت قيد الاختبار وسيتم الإعلان عنها قريبا.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب