وثائق سرية تفضح انتهاك للقوانين

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2023 - 11:32 صباحًا

أكدت بعض الوثائق السرية بأن مكتب التحقيق الفيدرالي قد عمل على انتهاك الخصوصية لمجموعة من القوانين الخاصة بـ شبكة الاتصالات الشخصية التابعة للأمريكيين، والتي تم الكشف عن أجري العديد من الأسماء الضحايا والمشاركين في جميع الأحتجاجات المتعلقة بأحداث الكابيتول، ليبدأ المكتب في عمل مجموعة من التحقيقات للتعرف على معلومات عن عملية الاختراق.

كما وأن مكتب التحقيق الفيدرالي، قد استولي على قاعدة البيانات 278 ألف مرة وذلك في السنوات الأخيرة، وأيضا دون هدفا أو مبرر عن ذلك الأمر والأختراق، و أمر برفع المراقبة السرية الخارجية عنه، ويذكر بأن البريد الإلكتروني كان يضم مجموعة من الرسائل السرية  الخاصة ومجموعة من الاتصالات التابع لوكالة الأمن القومي، ثم يبدأ المكتب في حذف جميع المكالمات في حالة التجسس عليه، وكما وكان يقوم في مسح جميع الأعمال المخالفة للقانون كالمخدرات والعصابات.

وفي نفس السياق، في عام 2021 قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في هدجوم كبير على مبني الكابيتول الأميركي، حيث أكدت الاستخبارات الأمريكية بعدم وجود تبرير لمحاولة اختراق سرقة المعلومات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب