وزارة الإسكان تقدم 400 وحدة سكنية بمشروع بيوت تلال بالسعودية

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2023 - 11:13 صباحًا

قامت شركة الوطنية بالتعاون مع شركة التلال العقارية في الإعلان عن مشروع بيوت التلال في المملكة العربية السعودية بالمدينة المنورة، لجميع المستفيدين من الدعم السكني بالسعودية، والذي يهدف إلى زيادة المعروض العقاري في المدينة المنورة وذلك بتاريخ الخامس عشر من شهر يناير لعام 2023.

وقالت شركة بيوت تلال بأنها تقوم في توفير ٤٠٠ وحدة سكنية على مساحة أرض تقدر ب ١١٠آلاف متر٢، وجاءت جميع الوحدات السكنية بأفضل وأرقي التصاميم العصري لعام ٢٠٢٣ ، وتتنوع الوحدات السكنية ما بين الفلل والدوبلكس ومجموعة من الشقق السكنية العصرية، وتم انشاء جميع الوحدات السكنية في منطقة متكاملة لجميع الخدمات التي بحاجة لها المواطنين لتلبية كافة احتياجاتهم.

وأوضحت الشركة الوطنية بأن الهدف الأساسي من المشروع هو توفير مجتمع حيوي يمتلك طابع حضاري يتناسب مع التطور في المجتمعات العربية التي تحدث بالعصر الحالي، وتوفير عقارات ووحدات سكنية لرفع نسبة التملك للعائلات بالمملكة العربية السعودية.

ويذكر بأن الشركة الوطنية قدمت دعمها من أجل تنمية القطاع العقاري في المدينة المنورة بعد استثمار قدر ب١٧ مليار. ريال سعودي من أجل بناء وحدات سكنية بالمدينة المنورة.

وفي سياق متصل، تعد الشركة الوطنية من أكبر الشركات في قطاع التنمية العقارية بالمملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى زيادة الوحدات السكنية في المدينة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب