وزير الشؤون الإسلامية يُطلق 5 خدمات جديدة لخدمة المستفيدين على الرقم 1933

uesr1
اخبار السعودية
uesr1آخر تحديث : الأحد 29 يناير 2023 - 4:51 مساءً

أطلقت الدكتور عبد للطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مجموعة من الخدمات الخاصة بخدمة المستفيدين  على الرقم الموحد 1933، وتهدف الخدمات الجديدة إلى تمكين  كافة المستفيدين من الخدمات الوزارة  للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وقدمت مجموعة من الخدمات المتعلقة بالمساجد في مجموعة من الأماكن .

وأشار الدكتور عبد للطيف، بأن الخدمات الجديدة جاءت من أجل زيادة عدد الخطوط الى أكثر من أربعين خطا، وبينما في الوقت الحالي تم تشغيل عشرة خطوط كخطوة أولي من تنفيذ كافة الخدمات المتقدمة للشعب السعودي، واكد الوزير على تقنية تسجيل المكالمات ثم القيام في حفظها مع وجود تقييم مستوى الخدمة المتقدمة.

ونوه الوزير بأن الخدمات جميعها موجة الى جميع المواطنين على الأراضي السعودية، بالإضافة الى جميع المستفيدين من خدمات الوزارة من خلال تقنية التوظيف، حيث أن الخدمات الجديدة ساهمت في رفع مستوى الخدمات  المقدمة من القطاعات المختلفة في السعودية.

ومن الجدير بالذكر، بأن مركز الاتصال الموحد استقبال أكثر من مائتين وأربعين ألف مكالمة منذ أن تم افتتاح الخط،  حيث أن كافة الخطوط يتم متابعتها من خلال مجموعة من الموظفين من أجل المتابع للخطوط.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب