سبب وفاة الفنان محمد قنوع

uesr1
2023-04-24T22:42:44+03:00
أخبار
uesr1آخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2023 - 10:42 مساءً

توفي الفنان السوري محمد قنوع، يوم السبت الماضي، الثاني والعشرين من شهر أبريل لعام 2023 مـ، وأكدت المصادر الطبية بأن المُمثل السوري محمد قنوع توفي أثر  نوبة قلبية مفاجئة أدت الى وفاته على الفور.

كما، وشارك في مراسم الدفن حشود كبيرة متنوعة من العائلة، والأقراب، والأصدقاء والجمهور المُحب للفنان محمد قنوع،  والتي انطلقت من مستشفى دار الشفاء ليتم نقل الجثمان الى مسجد المزة الكبير من أجل الصلاة عليه، وذلك بعد صلاة العصر مباشراً  يوم الأحد الماضي.

ويذكر بأن المٌمثل السوري محمد قنوع من الشخصيات المشهورة في مجال الفن، والتي قدمت سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية المشهورة في الدراما السورية، حيث بدأ حياته الفنية منذ عام 1995، حيث أدى الفنان السوري مناسك العمرة برفقة أبنته وذلك قبل الوفاة بأسبوع، وأيضا ودع الفنان محمد قنوع الراحل العالم برسالة قصيرة عبر حسابه الرسمي قبل الوفاة بأيام معدودة.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب