قدرت ترامب لإنهاء الصراع بين أوكرانيا وروسيا في غضون ساعات

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 9:49 صباحًا

أكدت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم أمس الثلاثاء قدرته على إنهاء الصراح بين دولة أوكرانيا وبين دولة روسيا في أقل من ساعات، موضحا بأن الصراح سينتهي بعد أن يفوز في انتخابات الرئاسة لعام 2024م، وذلك بعد أن طلب الرئيس الروسي والأوكراني في وقف الصراع بين الدولتين.

وبين ترامب، عند  الإعلان عن فوزه في الانتخابات للعام القادم، سيعمل فور على حل الأزمة بين روسيا وأوكرانيا، وذلك قبل أن يبدأ في حلف اليمين الدستوري، ليبدأ في الاتصالات الشخصية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ثم الاتصال الشخصي مع الرئيس الأوكراني، ثم سيبدأ في للقاءات الشخصية مع  الدولتين.

ونوه ترامب، على ضرورة إنهاء الخلافات بين الدولتين والمحاولة في أسرع وقت ممكن من أجل وقف الصراع، والتوصل  إلى طرق سليمة في حل الأزمات بين روسيا وأوكرانيا، وأن الاستمرار في ضخ الأموال إلى الدولة الأوكرانية سيؤدي إلى فشل جميع الطرق في التوصل إلى إنهاء الصراع.

ويذكر بأن الحرب بين روسيا وأوكرانية، بدأت بعد أن أعلنت الدولة الأوكرانية بأن شبة جزيرة القرم هي أرض أوكرانية محتل من قبل دولة روسيا، ليعلن الرئيس الروسي عن زيادة القوة العسكرية في شبة جزيرة القرم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب