ماسك يُعلن عن بدء عملية تطهير للحسابات في منصة تويتر

uesr1
أخبار
uesr1آخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2023 - 12:05 مساءً

أكد الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إيلون ماسك، يوم أمس الإثنين، عن تنفيذ خطة جديدة وذلك لجميع الحسابات القديمة المتواجد عبر منصة تويتر والتي لم يعد لهٌ أى نشاط في تويتر، ومؤكد بأن هذا الخطة الجديدة تهدف الى تخلية جميع المستخدمين القدماء.

كما وعبر العديد من مستخدمي منصة تويتر عن القلق الشديد أتجاه هذا الخطوة، وخاصة للأشخاص الذين توفوا  وتركوا حسابات متواجدة عبر المنصة والتي تٌشعر الأقارب بأنهم مازالوا متواجدين عبر المنصة، ولكن أكد إيلون ماسك، بأن هذا العملية ستعمل على تغير بعض الإجراءات التي في تويتر منها انخفاض عدد المتابعين في تويتر.

وقال إيلون ماسك، بأن هذا الخطوة هي التي ستعمل على رفع الإيرادات القادمة من منصة تويتر  من خلال دفع جميع المستخدمين وأصحاب العلامة الزرقاء للمنصة، كما ويعمل إيلون ماسك منذ شراء الشركة على تطوير وتغير بعض من إعدادات المنصة، ويؤكد إيلون ماسك عن تنفيذ مجموعة من الخطط التي من شأنها أن تعمل على تطوير وتقدم منصة تويتر التي تضُم العديد من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا والخاصة بجهات خارجية لتسهيل الوصول إلى الموارد والخدمات، وتحسين خدماتنا وتسهيل استخدام الموقع من خلال تحليل تفضيلات التصفح والإعلان. إذا تابعت التصفح، فإننا نعتبر أنك تقبل استخدامها.
موافق
ملاحظة: تم تفعيل مشاركة الارباح لهذا الاعلان
يجب عليك تعيين "Adsense: data-ad-client" و "Adsense: data-ad-slot" من لوحة تحكم القالب